الأحد 08 سبتمبر 2024

الامير اريان

الامير اريان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

#قصه من واقع الخيال.....
في قديم الزمان عاش أمير محبوب يسمى الأمير أريان، وفي ذات يوم وأثناء سفرة إلى مملكة أخرى انفصل الأمير عن جنوده ، وبعد أن سار لفترة طويلة على جواده شعر بالتعب فجلس ليستريح تحت شجرة .وكان قد شعر بالجوع فأخر قطعة خبز من كيسه فوجد عليها نملة ، فوضعها على الأرض وأخرج قطعة أخرى فوجد بها نملتين فوضعها وأخرج قطعة ثالثة فوجد بها ثلاثة نملات فوضعها هي الأخرى ، وسرعان ما أدرك أن النمل قد استولى على كل طعامه .
لكن الأمير بدلًا من أن يشعر بالڠضب ابتسم وقال للنمل أنتم تشعرون بالجوع فتفضلوا وكلوا طعامي ،ثم ضحك ولم يتوقع أن يسمع رد !لكن المفاجأة كانت أن النملة ردت عليه قائلة أنت كريم جدًا فماذا تطلب مني لأنفذه لك .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تعجب الأمير وسأل النملة هل تتحدثين أجابته النملة أنها تفهم حديثه وتستطيع أن تتكلم وأنها ملكة تلك النملات ويمكن أن تنفذ له ما يريد ردًا لكرمه ، لكن الأمير أخبرها أنه يملك كل شيء ، فقالت النملة إنه ينقصه شيء واحد ، وهو قدره .

تعجب الأمير ولم يفهم كلام النملة ، فقالت له النملة أن هناك أميرة جميلة تعيش في مملكة مجاورة تسمى الأميرة حُسن، وأن الأسطورة تقول أن الأميرة سوف تتزوج من رجل كريم ، وقالت النملة للأميرة أنها تشعر أنه هو المقصود بالزواج من هذه الأميرة .وقالت له ملكة النمل أنه ربما سيحتاجها عندما يجد الأميرة وأن كل ما عليه هو أن يجد أي نملة بعد ويطلب منها أن تحضر له ملكة النمل .
سار الملك لفترة طويلة حتى قابل نمرًا يبكي في الغابة فنزل الأمير من على حصانه فوجد شوكة في يد النمر فأخرجها ، فقال له النمر أنت إنسان طيب وعطوف للغاية ، تعجب الأمير لأن النمر يتحدث وقبل أن ينطق بكلمة سأله النمر أين يذهب ، فأجابه أنه يبحث عن الأميرة حُسن .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

فقال له النمر إن الأسطورة تقول أن رجلًا عطوفًا بقلب صافِ سوف يتزوجها وأنها تعيش خلف الغابات السبع والجبال العالية ، وأن عليه أن يسير حتى يقابل رجلًا عجوزًا وأن عليه أن يخبره عن مقابلته مع ملكة النمل والنمر وسوف يعطيه ما يحتاج إليه ، وأنه في النهاية سوف يحتاج إليه ليصل إلى الأميرة وكل ما عليه أن يسأل الأشجار عنه .

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين