الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالصور- استقبال مريم اوزرلي لـ نانسي عجرم في إسطنبول

بالصور استقبال مريم اوزرلي لـ نانسي عجرم في إسطنبول

موقع أيام نيوز

استقبلت النجمة التركية مريم أوزرلي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في تركيا وذلك بأحد الفنادق في إسطنبول.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله مريم وهي تستقبل الفنانة نانسي عجرم بطريقة حارة، وظلا يتحدثان للحظات، وحرصا على التقاط عدد من الصور التذكارية.
ونشرت مريم أوزرلي صورة من لقائها بالفنانة نانسي عجرم عبر خاصية الاستوري على حسابها "انستجرام"، وذلك على هامش إحياء نانسي عجرم حفل زفاف أمس الجمعة في تركيا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أحيت الفنانة نانسي عجرم مؤخرًا عدد من الحفلات الغنائية، كان آخرها حفل غنائي في الرياض ضمن فعاليات "جولة المملكة" وقدمت خلاله باقة من أغانيها المتنوعة وسط تفاعل من الحضور الذي حضر بالآلاف.

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل عنوان 

"من نظرة"، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق، والكليب من إخراج سمير سرياني.

وتعرضت نانسى عجرم إلى موقف غريب خلال حفلها الأخير، حيث تفاجأت بارتداء عدد من جمهورها نظارات شمسية خلال الحفل.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
من جانب آخر، أعربت نانسي عجرم عن حزنها الشديد على ما يحدث في غزة، خاصة بعد مجزرة مدرسة التابعين، وعبرت 


وكتبت نانسي عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” تغريدة: "ب عادي والمجازر عادي وكل الحكي والاستنكار والرفض بِتمر مرور الكرام. تعبنا أكيد، نوجعنا كتير ورح نضل نتضامن لأقصى الحدود بس لو شو ما صار، شو ما صار، بعمرنا ما رح نتعوّد. ما بعرف شو فينا نقول لغزة أكتر من اللي نقال ‎‏إذا عدالة الأرض خذلتنا، عدالة السما رح تاخد حق كل هالأبرياء ".