الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

وفاة مضيفة طيران قبل زفافها بأيام.. ورسالة مؤثرة من خطيبها (تفاصيل)

ۏفاة مضيفة طيران قبل زفافها بأيام.. ورسالة مؤثرة من خطيبها (تفاصيل)

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حالة من الحزن والأسى سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ۏفاة مضيفة الطيران ريهام هشام أثناء رحلة عمل بالمغرب قبل زفافها بأسبوعين.

ونعى المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة شركة «مصر للطيران» وجميع العاملين بالشركة، المضيفة ريهام هشام محمود الخليفة التي وافتها المنية في كازابلانكا أثناء رحلة عمل بالمملكة المغربية.
وجاءت ۏفاتها نتيجة تعرضها لأزمة قلبية داخل الفندق في المغرب بعد وصول الرحلة إلى كازبلانكا وقبل عودتها مرة أخرى للقاهرة، وقالت الشركة في بيان النعي: «نسأل الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أسرتها الصبر والسلوان».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما نعى عبدالله مطراوي، خطيب المضيفة ريهام هشام محمود الخليفة، خطيبته، وودعها بكلمات مؤثرة عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، ټوفيت إلى رحمة الله تعالى خطيبتي وزوجتي المستقبلية وزوجتي في الجنة إن شاء الله عن قريب ريهام هشام محمود الخليفة».
كانت المضيفة ريهام هشام تستعد لحفل زفافها يوم 9 سبتمبر المقبل، وعملت في «مصر للطيران» منذ 2022، ودرست بكلية الحقوق جامعة عين شمس.

وكتب عبدالله مطراوي على حسابه على “فيسبوك”، ناعيًا خطيبته المضيفة الجوية الراحلة:"إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت الي رحمه الله تعالي خطيبتي وزوجتي المستقبلية وزوجتي في الجنه ان شاء الله عن قريب ريهام هشام محمود الخليفه.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك ويسكنه فسيح جناته، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس.. اللهم إن ريهام بنت هشام في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنه القپر وعذاب الڼار… اللهم انت ربها وانت خلقتها وانت هديتها للإسلام وانت قبضت روحها، وانت أعلم بسرها وعلانيتها، جئنا شفعاء فاغفر لها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 


ونعت الناقل الوطني مصر للطيران، ۏفاة المضيفة الجوية ريهام هشام محمود الخليفة، والتي وافتها المنية في كازابلانكا أثناء رحلة عمل بالمملكة المغربية.
وصرحت مصادر بـ شركة مصر للطيران، بأن المضيفة الجوية الراحلة “ريهام هشام”، توفت أثناء رحلة إلى كازبلانكا حيث تعرضت لأزمة قلبية داخل الفندق هناك في المغرب بعد وصول الرحلة هناك وقبل عودتهم مرة أخرى إلى القاهرة.
وقالت المصادر، إن المضيفة الجوية الراحلة كانت تستعد لزفافها بعد أسبوعين خلال شهر سبتمبر.

انت في الصفحة 1 من صفحتين